قرار مفاجئ من حسام حسن في منتخب مصر قبل معسكر سبتمبر

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول على ضم لاعبين جديد في قائمة الفراعنة واستبعاد لاعبين آخرين قبل انطلاق معسكر سبتمبر المقبل.

ويلتقي منتخب مصر نظيره كاب فيردي يوم 6 سبتمبر المقبل، على أن يواجه بوتسوانا يوم 10 من ذات الشهر، وذلك ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لتصفيات أمم إفريقيا.

واستقر حسام حسن على ضم وجهين جديدين لمنتخب مصر في معسكر سبتمبر المقبل وهما محمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي، حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وذلك لأول مرة تحت قيادة حسام حسن على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر.

كما استقر حسام حسن على استبعاد الثنائي محمد عواد لتراجع مستواه الفترة الأخيرة وأحمد فتوح بسبب أزمته الأخيرة وتسببه في مقتل مواطن في حادث سير أثناء عودته من الساحل الشمالي، وحبس اللاعب احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وجاءت ملامح قائمة  منتخب مصر لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا كالتالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – أحمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – أكرم توفيق – عمر جابر – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – محمد حمدي – عمر كمال – أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: إمام عاشور – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – محمود صابر – محمد صلاح – مروان عطية – حمدي فتحي ـ محمد النني –  مصطفى فتحي – محمود حسن تريزيجيه – حسين الشحات – رمضان صبحي – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد – محمد شريف – أحمد أمين أوفا- محمد الشامي.