كلوب يضغط على ليفربول لحسم صفقة مدوية من أنياب ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء،أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، يرغب بقوة في الحصول على خدمات لاعب وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام.

وخطف بيلنيجهام أنظار كبار أندية أوروبا في ظل أدائه المميز رفقة بوروسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا، على رأسها ليفربول، ريال مدريد، ومانشستر سيتي.

ليفربول يستهدف خطف بيلنيجهام من ريال مدريد

وشددت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، نقلًا عن الصحفي فلوريان بليتنبيرج، أن الألماني يورجن كلوب يضغط من أجل التعاقد مع جود بيلينجهام إلى ليفربول.

وأشارت إلى أن يورجن كلوب يعتبر بيلينجهام هو هدفه الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق في ظل المعاناة الكبيرة التي يمر بها الفريق هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن جوليان وارد، المدير الرياضي لنادي ليفربول، تواصل بالفعل مع جود بيلينجهام، مع العلم أن كلوب لم يتواصل مع اللاعب بشكل شخصي.

وأختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد أن فكرة احتفاظ بوروسيا دورتموند بخدمات بيلينجهام هو أمر مستبعد، حيث تنوي الإدارة المطالبة بما يتراوح بين 100 و150 مليون يورو للسماح برحيله.

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع كييزا

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع فيدريكو كييزا لاعب يوفنتوس الإيطالي، والذي يعد هدفًا لفريق ليفربول الإنجليزي.

وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق أن ليفربول يستهدف التعاقد مع كييزا لخلافة النجم المصري محمد صلاح في حال رحيله عن الريدز في ظل رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في ضمه.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي، فيدريكو كييزا في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع الظروف الصعبة التي يعيشها اللاعب مع نادي السيدة العجوز، وذلك بحسب ما أشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» نقلًا عن Fichajes.net.