كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والتي تقام ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا 2022-23، على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الفريق الملكي.

وتلقى صدمة كبيرة في طريق سعيه للحفاظ على لقب الدوري الإسباني بعد الخسارة المفاجئة وغير المتوقعة أمام ريال مايوركا في آخر مبارياته قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية التي حقق لقبها مؤخرًا، ويرغب الفريق الملكي في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد اللقاء المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، فيما يتذيل إلتشي جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد تسع نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد أمام إلتشي في الدوري الإسباني

تُقام مباراة ريال مدريد وإلتشي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2023.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الناقلة الحصري للبطولة الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات وتحديدًا عبر قناة beIN sports premium 5 hd.