كولر يحسم موقفه من استمرار ثنائي الأهلي المنبوذ

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حسم موقفه من الثنائي محمد محمود وزياد طارق في الفترة الحالية عقب فشل رحيلهما م في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات متلفزة أن السويسري مارسيل كولر يرفض مشاركة محمد محمود مع الفريق الأول حيث طلب مشاركته رفقة زياد طارق مع فريق2001

وتابع “يرغب مارسيل كولر في وصول الثنائي إلى أفضل فورمة فى الوقت الحالى، قبل الرحيل فى يناير والتواجد مع فريق يمنحهم فرصة المشاركة فى المباريات”

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن قائمة المارد الأحمر استعداداً للدخول في معسكر مغلق لمواجهة نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري.

وستبدأ مباراة الأهلي أمام نادي الإسماعيلي غداً الأربعاء الساعة ة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي غياب عدد كبير من اللاعبين وهم

رامي ربيعة، حمزة علاء، محمد مغربي، محمد أشرف، محمد محمود، محمد فخري، مصطفى سعد ميسي، ميدو نبيل، زياد طارق، بيرسي تاو، عمار حمدي، ياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل وكهربا.

وجاءت قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي كالتالي :

حراسة المرمي:محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود متولي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد ‏طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف وشادي حسين وحسام ‏حسن