لامين يامال يغرم منتخب إسبانيا في نهائي أمم أوروبا 2024

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نجم منتخب إسبانيا، لامين يامال، سيواجه أزمة كبيرة خلال مواجهة منتخب إنجلترا، يوم غدا الأحد، في نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024“.

ويقوم الجناح الشاب لامين يامال، صاحب الـ 17 عامًا، بتقديم بطولة مميزة، مع الفريق الإسباني في اليورو، حيث سجل هدف رائع في شباك فرنسا، وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “صن” البريطانية، فأن قانون العمالة الخاصة بالأطفال في دولة ألمانيا -مستضيفة البطولة- تمنع أي لاعب أقل من 18 عاما، من اللعب بعد الساعة 11 مساء.

وسيواجه إسبانيا، نظيره منتخب إنجلترا، في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي في ألمانيا، في نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

اقرأ أيضًا: الموعد والتشكيل المتوقع.. كل ما تريد معرفته عن نهائي أمم أوروبا بين إنجلترا وإسبانيا

وسيكون على منتخب “الماتادور”، ومدربه لويس دي لا فوينتي استبدال يامال في الوقت الأصلي من اللقاء، حال امتدت المباراة للأشواط الإضافية أو ركلات الترجيح.

وسيقوم الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بدفع غرامة قدرها 25 ألف إسترليني، حال واصل لامين يامال، اللعب في الأشواط الأصلية والإضافية.

الجدير بالذكر أن مسئولي الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قالوا بأن الاتحاد الأوروبي “يويفا” منحهم الموافقة على لعب يامال في وقت متأخر، قبل انطلاق البطولة.