معلق مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الاتحاد ضد الشباب، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي لموسم 2023-2024، والقنوات الناقلة.

ويلعب فريق الاتحاد ضد الشباب، خلال الساعات القادمة من اليوم الجمعة، في لقاء يسعى فيه النمور للعودة إلى المنافسة على صدارة الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الشباب نظيره الاتحاد، اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة الاتحاد ضد الشباب على  ملعب الملك فهد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين، بينما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

معلق مباراة الهلال ضد الشباب في الدوري السعودي 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الهلال ضد الشباب في بطولة دوري روشن السعودي، عبر قناة SSC Sports ، الناقل الحصري للبطولات المحلية.

وأسندت شبكة قنوات الرياضية السعودية، مهمة التعليق على أحداث مباراة الاتحاد ضد الشباب، للمعلق فارس عوض على الصوتية الأولى، وعلى الثانية يتواجد المعلق مشاري القرني.