مفاجآت مدوية في أزمة كهربا مع الزمالك.. هل يتم إيقافه مجددًا؟

فجر الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مع نادي الزمالك.

ومن المقرر أن تعقد لجنة الانضباط بـ الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، جلسة استماع اليوم الخميس الموافق 2 فبراير 2023، من أجل تحديد موقف اللاعب من الاستمرار في المشاركة أو إيقافه مجددًا.

شوبير يوجه صدمة لجماهير الأهلي بشأن كهربا

أكد شوبير في تصريحات إذاعية أن هناك احتمال قوي لتجديد عقوبة محمود كهربا، بعد انتهاء العقوبة الأولى التي صدرت بحقه لمدة 6 أشهر، وانتهت يوم 11 يناير الماضي، وشارك اللاعب بعدها وتألق مع الأهلي.

وأشار إلى أنه يحق للمحامي الخاص بـ كهربا الاستئناف على تنفيذ قرار التجديد وهذا الاستئناف من شأنه تأجيل تنفيذ الحكم وقد يتم التعطيل مرة أخرى حتى أغسطس المقبل.

وأنهى حديثه بالإشارة إلى أن محامي كهربا، سيطلب من اللجنة التأديبية في جلسة الاستماع ضرورة مشاركة اللاعب مع فريقه حتى يحصل على مقابل مادي يدفع من خلاله العقوبة، بجانب تقسيط الغرامة على أقساط خلال السنوات المقبلة.

الأهلي يهزم أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

من جهة أخرى، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا بثلاثية نظيفة على حساب نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في افتتاح لقاءات بطولة كأس العالم للأندية.

وتحتضن المغرب بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 1 إلى 11 من شهر فبراير الجاري، بمشاركة 3 أندية عربية هي الأهلي المصري والهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي.