مفاجأة سارة.. نيمار يظهر في ودية الهلال ضد انتر ميامي بموسم الرياض

تقرر ظهور البرازيلي نيمار جونيور، نجم الهلال السعودي ، في مباراة الزعيم ضد انترميامي الأمريكي، والتي ستجمع بين الفريقين، في كأس موسم الرياض.

نقلا عن صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، فإن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، سيعود إلى العاصمة السعودية، الرياض في أواخر شهر يناير الجاري، من أجل مواصلة البرنامج التأهيلي، للعودة إلى المباريات، وسيخضع لبرنامج تأهيلي مجهز يُساعده على العودة بشكل أسرع مع المعد البدني للنادي العاصمي.

وأفادت الصحيفة السعودية، إن البرازيلي نيمار جونيور، سيكون حريصًا على التواجد في مباراة الهلال السعودي أمام إنتر ميامي الأمريكي، في كأس موسم الرياض، وسيتواجد في المدرجات، من أجل دعم فريقه أمام الفريق الأمريكي.

وتصدر نيمار جونيور، قائمة الهدافين التاريخين لمنتخب بلاده برصيد 79 هدفا، متجاوزا الأسطورة الراحل بيليه الذي سجل 77 هدفا.

أقرأ أيضًا.. حقيقة عودة هندرسون إلى ليفربول بعد اقترابه من مغادرة الاتفاق السعودي

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار الصيف الماضي، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، ووقع عقدا لمدة موسمين.

الجدير بالذكر أن نيمار أصيب بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة البرازيل وأوروجواي يوم 18 أكتوبر الماضي، في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.