مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل ديانج مع الأهلي

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الدولي المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء.

ويمتلك أليو ديانج العديد من العروض، من أجل الحصول على خدماته في ظل تألقه الكبير مع القلعة الحمراء خلال المواسم الماضية.

هلي يرحل أليو ديانج عن الأهلي؟

وأفادت التقارير أن هناك ترحيب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ببيع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وتسعى إدارة النادي الأهلي لبيع المالي أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد وصول أكثر من عرض أوروبي للاعب في الفترة الماضية وتستهدف الحصول على 5 مليون دولار.

وأبدى مسؤولو الأهلي ترحيبهم ببيع ديانج في الموسم المقبل لوجود أكثر من 4 لاعبين في نفس مركزه هم عمرو السولية وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري السابق.

برونو سافيو يطلب الاجتماع مع كولر لتحديد مصيره

من جانب آخر طلب البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر الاجتماع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب انتهاء المشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب.

ويرغب برونو سافيو في معرفة سبب استبعاده من قائمة فريق الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية في المغرب وما ينقصه من أمور فنية وذلك من أجل تطويرها والعمل عليها في الفترة القادمة، للعودة من جديد إلى حسابات السويسري مارسيل كولر.

وكان السويسري مارسيل كولر قد قرر في الفترة الماضية، استبعاد برونو سافيو من قائمة الفريق التي شاركت في مونديال الأندية لأسباب فنية.