مفاجأة مدوية في كواليس أزمة أحمد أبو الفتوح مع مسؤولي الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما حدث للاعب الزمالك أحمد فتوح بسبب قيامه بالرد على أحد المسئولين بأنه لديه صور وهو يسهر في أحد الأماكن، ليرد عليه اللاعب بنفس الصيغة.

تفاصيل أزمة أحمد فتوح في الزمالك

وقال شبانة في تصريحات متلفزة: “وصلت لنا رواية تخص أزمة أحمد فتوح داخل نادي الزمالك، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في مصر حاليًا، فهل ما يحدث له حاليًا بسب قيامه بالرد على أحد المسئولين داخل النادي”.

وأوضح: “البعض قام بترويج أخبار عديدة ضد فتوح وأنه يتعاطى “مخدرات”، والسؤال هنا هل كان الزمالك بالفعل سيتعرض لعقوبة لمدة سنتين بسبب اللاعب”.

وأردف: “المنشطات تصرف فردي، ويتم إيقاف أي لاعب في لعبة معينة يتناول منشطات، لكن الدولة لا يتم إيقافها بالكامل، وهناك لاعبين ثبت تعاطيهم للمنشطات، ولم يتم إيقاف منتخباتهم أو اتحاداتهم، وفيريرا تصرف بحكمة في أزمة فتوح وعبد الله جمعة”.

وشدد: “لجنة المنشطات كانت ستقوم بسحب عينات بطريقة عشوائية من بعض اللاعبين، بعيدًا عن البروباجندا التي حدثت بشأن اللاعبين فتوح وعبد الله جمعة”.

وأتم: “تم التنكيل بـ فتوح لأنه قام بالرد على أحد المسئولين قبل يومين من تلك الحادثة، والزمالك هو من صنع الأزمة بالتصريحات التي خرجت منهم”.

مرتضى يتهم ثنائي الزمالك بتعاطي الحشيش

وشن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجومًا ناريًا على الثنائي أحمد أبو الفتوح وعبد الله جمعة، في أعقاب تعادل الفريق مع الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

واتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الثنائي أحمد أبو الفتوح وعبد الله جمعة، بتعاطي مخدر الحشيش، وذلك عقب مباراة الزمالك والداخلية الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.