ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملامح قائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويتأهب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى المغرب يوم السبت المقبل من أجل بدء الاستعداد لمباراته الأولى في افتتاح البطولة أمام نظيره أوكلاند سيتي بطل قارة أوقيانوسيا.

قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على ملامح القائمة بنسبة كبيرة وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.

في خط الدفاع: على معلول ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم.

في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو.

في الهجوم: برونو سافيو ومحمود كهربا ومحمد شريف وشادي حسين وبيرسي تاو.

الأهلي يقترب من الإعلان عن صفقة مدوية

من جهة أخرى، اقترب مسؤولو النادي الأهلي من حسم صفقة مدوية خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويريد الأهلي تدعيم صفوفه بمهاجم من العيار الثقيل، لقيادة هجوم القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر المقبل.

وشدد مصدر بالنادي الأهلي، أن لجنة التعاقدات بالنادي نجحت في إنهاء التعاقد مع المهاجم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار المصدر في تصريحات لوسائل الإعلام أن الإدارة تقدر غضب الجماهير، بعد تأخر التعاقد مع المهاجم في الفترة الحالية بعد مرور 25 يوم من فتح باب القيد.

وأكد أن المهاجم الجديد سيصل خلال الساعات المقبلة، وقد يصل القاهرة مساء الخميس.

وذكر أن هناك تكتم على هوية المهاجم الجديد، وهو لاعب خارج جميع الاسماء التى تم طرحها خلال الفترة الماضية.