موعد مباراة ميلان القادمة عقب الفوز على كالياري في الدوري الإيطالي

تعرف على موعد مباراة ميلان القادمة، بعد الفوز على كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في الدوري الإيطالي.

وحقق ميلان فوزًا هامًا على كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم كالياري بالهدف الأول عن طريق زيتو لوفومبو، من تسديدة قوية، فشل حارس ميلان فى التصدي لها، بعد مرور 29 دقيقة.

ونجح ميلان فى إدراك التعادل عن طريق نوا أوكافور فى الدقيقة 40، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس كالياري. وأضاف المدافع الإنجليزي فيكايو توموري، الهدف الثاني للروسونيري، فى الدقيقة 45، وتمكن اللاعب روبن تشيك، من تسجيل الهدف الثالث للميلان في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع فريق ميلان رصيده إلى 15 نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد كالياري عند نقطتين في المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي.

موعد مباراة ميلان القادمة بعد الفوز على كالياري

يستعد فريق إسي ميلان لمواجهة من العيار الثقيل أمام لاتسيو، لحساب منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2023/2024.

ويحتضن ملعب جوزيبي مياتزا المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ميلان ضد لاتسيو في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك يوم السبت القادم الموافق 30 سبتمبر 2023.

تنطلق مباراة ميلان ضد لاتسيو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.