موعد ومعلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم حول العالم مواجهة من العيار الثقيل تجمع ليفربول ضد تشيلسي في قمة لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يلعب فريق ليفربول ضد تشيلسي ظهر اليوم السبت على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز في افتتاح لقاءات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ظهر اليوم السبت على ملعب أنفليد رود، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج.

تنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

كشفت شبكة قنوات beIN sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي عن معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الأسبوع الحادي والعشرين من البريميرليج.

واختارت beIN sports المعلق حسن العيدروس، للتعليق والوصف التحليلي على مباراة ليفربول ضد تشيلسي في افتتاح لقاءات الأسبوع الحادي والعشرين من البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يمكنكم متابعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قناة beIN sports الرياضية القطرية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.