نجم الأهلي يطمئن الجماهير قبل مواجهة مازيمبي

بعث رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برسالة طمأنة جماهير الأحمر، قبل مواجهة  مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، إن نتيجة التعادل السلبي في الكونغو تفرض على الفريق أن يكون في كامل تركيزه غدًا خلال مباراة العودة.

وأكد رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الأهلي دائمًا على قدر المسئولية، وأن هدفهم الفوز بأي مباراة والتتويج في كل بطولة يشارك بها الفريق، وأنهم يعلمون جيدًا حجم تحديات مباراة الغد.
 
وتابع مدافع الأهلي على أن الفريق هدفه الفوز غدًا، وحسم تأهله إلى نهائي البطولة ومواصلة مشواره للتتويج باللقب.

واختتم مدافع الأهلي، تصريحاته بالتأكيد أن الحضور الجماهيري الكبير غدًا يسعد بالتأكيد لاعبي الأهلي، ويزيد من دوافعهم لتحقيق الفوز وإسعادهم وبذل أقصى جهد خلال المباراة لحسم التأهل.

اقرأ أيضًا.. رد فعل ناري من ريال مدريد بخصوص تحرك برشلونة لإعادة الكلاسيكو

ويحتاج النادي الأهلي في مباراة الإياب أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، إلى الفوز بأي نتيجة، وفي حال التعادل السلبي، سيتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن الفائز في مجموع لقائي الذهاب والعودة سيلاقي في الدور النهائي الفائز من فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.