آرسنال يعلن تغيير موعد 3 مباريات في الدوري الإنجليزي

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم السبت، رسميًا تغيير مواعيد 3 مباريات للجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال شهر أبريل المقبل.

وأصدر النادي اللندني، في بيان عبر موقعه الرسمي: “تم تغيير موعد مباراة وولفرهامبتون، ليصبح يوم السبت 20 أبريل المقبل، في حين تقام مواجهة  تشيلسي يوم الثلاثاء 23 من ذات الشهر”.

ومن المنتظر أن يخوض المدفعجية مواجهة الجار اللندني توتنهام هوتسبير، يوم الأحد 28 أبريل المقبل، في الجولة 36 بدلًا من يوم 27 من نفس الشهر، وسيتم تغيير الموعد ليعود إلى ما كان عليه في السابق، 27 أبريل المقبل، حال تأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيكون يوم الثلاثاء 30 من الشهر المقبل.

ويتصدر الجانرز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، ونقطة عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث.

وأعلن نادي آرسنال الإنجليزي عن تجديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم، تاكيهيرو تومياسو في إطار خطة إدارة النادي في الحفاظ على القوام الأساسي في الفريق.

وكشف النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عن توقيع تاكيهيرو تومياسو على عقد طويل الأمد ليبقى مع الفريق في المواسم المقبل، بعدما كان عقده سينتهي في يونيو 2025.

ويلعب تومياسو مع آرسنال منذ صيف عام 2021 بعدما انتقل من صفوف بولونيا في الدوري الإيطالي مقابل 18.6 مليون يورو.

اقرأ أيضًا – منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مباراتي السيلفادور وكوستاريكا

ويعد تاكيهيرو تومياسو ثاني مدافع يجدد عقده مع أرسنال في الفترة الحالية بعد بن وايت الذي وقع عقدًا جديدًا مع النادي منذ أيام.