محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي.. شوبير يلمح لمفاجأة

اثار الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق الجدل حول إمكانية انتقال محمد صلاح قائد منتخب مصر وهداف ليفربول الإنجليزي إلى الاتحاد السعودي.

وارتبط في الساعات الماضية اسم الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول بالانضمام لصفوف الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم العميد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية أن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح حسم الجدل في الساعات الأخيرة برد على أنباء رغبة الاتحاد السعودي بالتعاقد مع النجم المصري في الصيف.

وأضاف أن الوكيل الكولومبي أكد بأن محمد صلاح ملتزم بعقده مع ليفربول وإذا كان يرغب في الرحيل فلماذا جدد العقد الموسم الماضي مع الريدز حتى 2025.

وتابع ” بوجه رسالة لرامي عباس أني هقف عند التصريح ده وهنستنى كده كام يوم وهنشوف التصريح ده هيطلع صح ولا غلط”.

وبحسب ما أكدته صحيفة “عكاظ” السعودية فإن نادي الاتحاد السعودي بدأ المحادثات الجادة للتوقيع مع محمد صلاح نجم ليفربول على الرغم من نفسي الكولومبي رامي عباس وكيل الفرعون المصري.

وافادت الصحيفة أن الثنائي أحمد كعكي نائب رئيس اتحاد جدة، رفقة عبدالوهاب عابد الرئيس التنفيذي، عادا من رحلة من إلى إنجلترا من أجل الدخول في مفاوضات جادة للتوقيع مع محمد صلاخ من ليفربول.

وأشارت إلى أن ثنائي النادي السعودي يريد الاستفسار من النادي الإنجليزي عن طلباتهم قبل إتمام التعاقد مع “مو” أو صرف النظر عن الصفقة والتفاوض مع نجوم عالميين آخرين.

وافادت التقارير أن فريق الاتحاد قدم عرضًا خياليًا للتعاقد مع محمد صلاح يصل قيمته نحو 180 مليون يورو في موسمين.